مكتب المرجع الشيرازي يستقبل الشيخ الطائي ورابطة الغدير ورجال دين ووفود مختلفة بمناسبة زيارة الأربعين

 

 :. استقبل مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة بتاريخ الجمعة السادس عشر من شهر صفر الخير 1432هـ عدداً من الوفود والشخصيات، حيث زار المكتب الكاتب والمفكر الإسلامي فضيلة الشيخ نجاح الطائي ليتبادل الطرفان الحديث حول آخر المستجدات في الساحة الثقافية الإسلامية والسبل الكفيلة بتطور الوعي العام لا سيما فيما يخص المطالعة وثقافة الكتاب.

 كما استقبل المكتب وفد رابطة الغدير الإسلامية وكان في لقاءهم سماحة العلّامة الحجة الشيخ ناصر الاسدي متحدثاً حول الدور البطولي لقادة النهضة الحسينية الجبارة وما فيها من دافع وحافز للشباب المؤمن نحو التغيير الذاتي والاجتماعي، في الوقت الذي استطرد فيه للحديث حول المبادئ والوصايا الحسينية مركِّزاً حول محاور ثلاثة من وصية الإمام لأصحابه الأبرار وهي تقوى الله سبحانه والكتمان والعفو.

 وفد هيئة  قمر بني هاشم احد الوفود الزائرة أيضاً كان في استقباله سماحة العلامة الحجة الشيخ طالب الصالحي مؤكدا الدور الفعّال لشعيرة المسير لزيارة سيد الشهداء عليه السلام في البناء الروحي والعقدي فضلاً عن الثواب العظيم الذي قررته الشريعة المقدسة، كما جرى البحث حول فضل خدمة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وزواره الكرام.   

 

وفد رابطة الغدير الإسلامية

 

كوكبة من شيوخ العشائر ووجهاء في زيارة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي

 
 
 
 

\