عمال صينيون يقيمون موكباً حسينياً بمناسبة زيارة الأربعين

وامرأة صينية بمعية زوجها تقدم الخدمات للزائرين

   

 :. قام مجموعة من الصينيين العاملين في إحدى شركات التسوق بمدينة الناصرية ـ 300كم جنوب كربلاء المقدسة ـ  بتقديم الخدمات للزائرين الكرام الآمين مرقد سيد الشهداء عليه السلام في كربلاء المقدسة  بمناسبة مرور أربعين يوماً من ذكرى شهادته المؤلمة، حيث قاموا بإعداد موكب حسيني خدمي لهذا الغرض.

وصرح السيد ليون ـ أحد العاملين في شركات التسوق الصينية (NEN) ـ قررنا المشاركة مع أهالي الناصرية لخدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام وتقديم الطعام والشراب لهم من خلال نصب موكب خاص بنا كصينيين.

وأضاف سنقوم اليوم بنصب سردق في منطقة تقاطع الثورة في الناصرية يبقى لمدة خمسة أيام نقوم من خلاله بتقديم خدمات تقدر ما بين 2000 إلى 3000 دولار لزوار الإمام الحسين عليه السلام، بعدها سوف ننقل خدماتنا إلى مدينة الديوانية ولنبقى خمسة أيام أيضاً ثم ننتقل إلى مدينة كربلاء المقدسة حتى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

كما وذكر: «كان من المقرر أن نسافر اليوم إلى مدينة دبي إلا إننا قررنا بعد مشاهدتنا الآلاف من الزوار وهم يسيرون على أقدامهم أن نشاركهم العزاء ونلغي سفرتنا إلى دبي حتى تنتهي مراسيم الزيارة الأربعينية».

كما ويذكر إن امرأةً صينيةً قامت بمعية زوجها بتقديم الخدمات لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام المتجهين إلى كربلاء في مدينة الناصرية. 

 
 

\