بحضور وزير الأمن الوطني وفد من مكتب المرجع الشيرازي

في زيارة لمكتب المرجع المدرسي

 

:. زار وفد من مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف المرجع الديني سماحة السيد محمد تقي المدرسي وتأتي هذه الزيارة بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وكذلك لمناسبة عودة السيد المدرسي من السفر.

شيروان الوائلي وزير الدولة لشؤون الأمن الوطني زار المرجع المدرسي أثناء زيارة الوفد له وقد أشاد بدور رجال الدين في توعية المجتمع بأهمية زيارة الأربعين فضلاً عن نشر الثقافة الإسلامية.

وقد تمحور الحديث أثناء الزيارة حول أهمية الجانب الأمني فانه العامل الفعال في إتمام مراسم الزيارة والحفاظ على أرواح الزائرين وأهمية وضع مخصصات لرجال الأمن لما بذلوه من جهود مشكورة على مدار الساعة.

كذا تم طرح أهمية الجانب الإنساني وضرورة تقديم أفضل الخدمات للزائرين وذلك من خلال تطوير كربلاء المقدسة وإعدادها بالشكل اللائق لاستقبال هذه الحشود المليونية وقد حمل الوفد السيد شيروان الوائلي ضرورة إيصال هذه الرسالة إلى مكتب رئاسة الوزراء، فان كربلاء المقدسة بحاجة ماسة لتطوير الخدمات فيها لاسيما الطاقة الكهربائية وان شوارع المدينة تشكو من الإهمال الشديد، فالواجب إظهار كربلاء كما هي في قلوب المؤمنين في أنحاء العالم كافة.