في مكتب المرجع الشيرازي مأدبة خاصة على شرف سماحة السيد طاهر الشميمي

 

:. على هامش زيارة الأربعين وتوافد الملايين من الزائرين الكرام من داخل العراق وخارجه أقيم في مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله الوارف مأدبة خاصة على شرف العلامة السيد طاهر الشميمي الذي حضر كربلاء المقدسة على رأس وفد من أهالي القطيف ضم نخبة من الشباب المؤمن ذي العمل المؤسساتي.

بعد ذلك أقيم مجلس عزاء بالمناسبة أُفتتح بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم أعتلى المنبر الشريف الخطيب الحسيني الشيخ زهير الأسدي والذي محور محاضرته حول الآثار المعنوية والمادية المترتبة على زيارة الإمام الحسين عليه السلام وان الأجر على قدر المشقة فإن من يأتي قاطعاً مئات أو ألآف الكيلومترات أكيداً ثوابه أعظم من ذلك الزائر الذي يصل من مسافة اقل مع شرط الإخلاص والطهارة النفسية والقلبية.

وأضاف فضيلته: ان التقية واجب شرعي إلا أنها مع الحسين عليه السلام وزيارته لا محل لها فالواجب ان يتحمل الزائر المخاطر والمخاوف التي تعتريه أثناء السفر وقطع المسافات قصداَ سيد الشهداء عليه السلام ولنا في زائري الإمام الحسين عليه السلام الأسوة والقدوة ابان عهود الطغاة من بني العباس لاسيما المتوكل العباسي وما صنع بزوار ريحانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ورغم ذلك لم يزدد شأنه إلا عُلواً ...